2016/07/22

لماذا لا يريدونك ان تربح من الانترنت ولماذا لا يريدونك ان تتعلم؟

لماذا لا يريدونك ان تربح من الانترنت ولماذا لا يريدونك ان تتعلم؟



ان كنت واحدا ممن يطرحون هذا السؤال اسمح لي ان اقول لك صفاتك الاخرى:

 - دائما تنتظر شخص ان يعلمك ولكن هذا الشخص لا يريد ان يضهر، 
- دائما لا تريد ان تبدأ وحدك تنتظر أن تبدأ انت وصديق وتبدأوا معا،
- دائما تضن ان هناك سر يخفونه المحترفون،
      الايام تمر ولا شيء يتغير في حياتك انت هو انت جالس في مكانك وربما ترجع للوراء، سخطك يزداد على من يشاركون ارباحهم. بدون استثناء لانه لا احد يريد ان يأخذ بيدك ويعلمك انت المهموم المظلوم المقهور، حتى الحكومة لم توفر لك فرصة للشغل، المستقبل اسود امامك، كما هم يخفون عنك ولا يريدون تعليمك الحكومة كذلك تخفي عنك اشياء كثيرة و تتربص لك وتنتظر فقط الوقت المناسب ليزيدوا عليك الاسعار او ليأخذوا منك حقوقا أخرى.

     كلما وجدت متنفسا كانت الحكومة لك بالمرصاد، تقرأ الجريدة  وتسب البلد و تشاهد فيديو شخص يقول لك اموالك هربت لبنما فيزداد غضبك و بؤسك، لم تعد تثق في اي شيء حتى في نفسك.
     الفرق بينك وبين هؤلاء الناجحين ولكي تصير انت واحدا منهم و ناجحا مثلهم أو أفضل.  هو انهم لم يأخذوا طريقك، لم ينتظروا من يعلمهم، بل لا ينتظرون أحد و لا يعولون على أحد الا الله، فتجد هذا الشخص الناجح فتح حاسوبه ووجد موقع اسمه Google وبدأ يبحث ويسجل ووجد انه يحتاج الى HTML فبحث في قوقل وتعلم HTML وبعدها وجد نفسه يحتاج Photoshop وبدأ يتعلم Photoshop وبعدها بدأ يصنع مواقع، و لم يعلمه احد، بعدها سمع عن شيء اسمه Reskin ذهب يبحث وبدأ يشاهد فيديوهات في يوتيوب وبدأ يطبق، وكل ما واجه مشكلة واجهها و لم يهرب منها حتى يجد لها حلا مناسبا، يستعمل قوقل وان لم يجد في قوقل ولم يوفق ذهب وطرح السؤال في BHW او warrior forums او digital point او ... وانتضر الجواب وبدأ من جديد. هاته هي صفات من تتهمهم بالبخل و تسبهم كل ما أتيحت لك الفرصة. اذا كنت تريد ان تتبناها فابدأ الآن من جوجل.

محمد بعبيت بتصرف

0 تعليقات :

إرسال تعليق