2013/01/10

فكرة انشاء موقع بوابة التكنولوجيا

فكرة انشاء  موقع بوابة التكنولوجيا

بسم الله الرحمان الرحيم
فكرة انشاء  موقع بوابة التكنولوجيا          خطرت لي فكرة انشاء هذا الموقع، بعد كنت دائما أبحث عن كتب او مواقع لتعلم أي لغة من لغات البرمجة، او موقع تعليمي باللغة العربية، لكني لم أجد ما كنت أبحث عنه الا في الكتب و المواقع باللغة الإنجليزية. فكل المواقع و دورات التي كنت اجدها باللغة العربية في اي لغة من لغات البرمجة كانت فقط تقدم دروس بدائية ان صح التعبير. تتعلم فقط الكلمات البرمجية لكن لا تعلمك اين تستعملها.يعني لن تستطيع ان تصبح مبرمج حتى لو تابعت كل هذه الدورات ، ستتعلم فقط كيف تنسخ الأكواد البرمجية و انشاء برامج التي كانت فكرة شخص اخر .
         ففي موقعنا هذا بوابة التكنولوجيا ان شاء الله سنحاول تقديم دروس في لغات البرمجة على أساس الطلب، يعني دروس في لغة البرمجة الأكثر طلبا من المتابعين لموقعنا . و سيشمل موقع بوابة التكنولوجيا أيضا على شروحات لمختلف
البرامج التي يستعملها أغلبنا يوميا من مضادات الفيروسات و برامج الحماية و برامج التحميل وبرامج الشبكات، كما سنتطرق الى أنظمة التشغيل مثل windows و mac OS  و Linux بمختلف اصداراته و توزيعاته نذكر منها الإصدار المنزلي Ubuntu ، و أيضا سنقدم آخر الأخبار التقنية التي تشمل مجال الحاسب و البرمجيات و عتاد الكمبيوتر و أنظمة التشغيل و الهواتف الذكية و كل مستجدات العصر الحديث من تكنولوجيا و معلومات.

2 تعليقات :

  1. غير معرف16/2/13 10:53

    جزاك الله أخي على هذه الفكرة الرائعة و أنصحك أن تجعل نيتك خالصة لله عز وجل حتى تؤجر في الدنيا و الآخرة

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله فيك يسعدني مرورك

      حذف