2014/07/26

قائمة برامج اندرويد عربية مجانية جديدة 2014 تحميل مباشر

 اليوم سنتطرق الى قائمة  من برامج اندرويد عربية مجانية جديدة ، و من بين هذه التطبيقة سنبدأ بـبرامج اندرويد اسلامية:

تطبيق السيرة النبوية هو تطبيق يحتاجه كل مسلم، يرغب في في تعلم السيرة النبوية و اتباع خطى نبينا الكريم محمد عليه الصلاة و السلام. لذا قد حان الوقت لتضيفه الى قائمة برامج اندرويد الاسلامية و المجانية أيضا.
يمنك تحميل التطبيق من  Google Play إضغط هنا.

أيضا مما أقترحه عليك لإضافته الى قائمة برامج اندرويد الاسلامية لديك هو برنامج قصص الانبياء للاندرويد.
يمكنك تحميل هذا البرنامج  أيضا من جوجل بلاي من هنا.

 و من دون أن ننسى لعل الكثير ليس لديه هذا البرنامج الذي لا يمكن الإستغناء عنه. و هو تطبيق صلاتك لتنبيهك الى أوقات الصلاة.
يمكنك أن تجده هنا.

قائمة برامج اندرويد عربية مجانية جديدة 2014 تحميل مباشر


و الآن ننتقل الى قائمة برامج اندرويد عربية مجانية عامة 

تطبيق ترجمة جوجل اندرويد يدعم الكتابة بخط اليد باللغة العربية


قدم تطبيق ترجمة جوجل Google Translate  مميزات رائعة في ترجمة الكلمات او الجُمل من اي لغة الى أخرى وبدون إتصال إنترنت وذلك عبر تحديد اللغة التي بتحميل حزمة اللغة كاملة من الإنترنت وكمثال (قُمت بتحميل العربية وكانت بحجم 182 ميغابايت تقريبًا) حيث تحتوي هذه الحزم على الكلمات والمُرادفات لتقديم الترجمة بشكل مباشر وبدون الإتصال بشبكة الإنترنت، مع مميزات ومن اهمها.
- ترجمة النص والكلام بين أكثر من 60 لغة.
- الاستماع إلى ترجمتك بصوت عالي.
- الإدخال الصوتي، أو خط اليد، و عبر تصوير النص بالكاميرا ولكن تحتاج إتصال انترنت واندرويد 2.3 وما فوق.
- حفظ الترجمات المفضلة لديك سريع، الوصول دون اتصال.
- عرض نتائج القاموس للكلمات مفردة أو عبارات.
- ترجمة دون اتصال شبكة مع حزم اللغة التي قدمت بتحميلها.
 ولتحميل التطبيق إضغط هنا.

قائمة برامج اندرويد عربية مجانية جديدة 2014 تحميل مباشر


تحميل التطبيق الجديد Theftie لتتبع هاتفك المسروق والقيام بتصوير السارق عبر كاميرا الهاتف الامامية:
 ويعتبر هذا التطبيق احد التطبيقات الخاصة للهواتف المحمولة وكذلك الهواتف الذكية واجهزة التابلت والاجهزة اللوحية العاملة بنظام التشغيل العالمي الاندرويد ، تطبيق Theftie من تطبيقات الحماية ومكافحة السرقات الموجودة في متجر الاندويد جوجل بلاي ، ونحن نعلم جيدا ان تطبيقات الاندرويد من نفس النوع تأتي في قائمة واحدة وهناك تطبيقات عدة من هذه النوعية قد لاقت اعجاب الملايين من مستخدمي الاندرويد واصبحت لديهم شعبية وقاعدة كبيرة في شتى انحاء العالم ، ومعنا اليوم تطبيق وبكل تأكيد سوف يأخذ طريقه بسرعة لكي يصبح واحد من افضل تطبيقات الحماية ومكافحة سرقة الهواتف بحيث تم صدور هذا التطبيق قبل 5 ايام من الان فقط وقد وصل الى حاجز 50.000 تحميل فقط في هذه المدة وهذا دليلا واضح على اهمية هذا التطبيق ودليلا واضح ان هذا التطبيق يشق طريقه نحو النجاح لما يملك من خيارات ومميزات سوف نذكرها لكم لاحقا وبالتفصيل في هذه المقالة التالية ، يعتبر هذا التطبيق من اطلاق افضل شركات الامان والمعروفة عالميا شركة Lookout وقد طرحت هذا التطبيق بهدف مكافحة ظاهرة سرقة الهواتف الذكية ، طريقة عمل هذا التطبيق ان مستخدمو التطبيق سيحصلون على رسالة بريد إلكتروني تحذيرية عندما يقوم شخص ما بأفعال مشبوهة مع الهاتف ، مثل إدخال كلمة مرور خاطئة عدة مرات أو محاولة إزالة تثبت التطبيق الخاص بالشركة .. 
يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

0 تعليقات :

إرسال تعليق